الموارد المعدنية بشمال دارفور تلتقي بمدير مطار الفاشر الدولي

كتب بواسطة: Super User
 
إلتقي ظهر الأمس مدير مكتب الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة بولاية شمال دارفور المهندس/ أحمد حامد دقرشو ضمن وفد ضم النقيب / ياسر صلاح أحمد مدير أمن إقتصاديات المعادن بالولاية وكبير المتحصلين ومسؤول البيئة والسلامة ومشرف الأسواق المُكلف. بالأستاذ/ عز الدين أبوبكر محمد مدير مطار الفاشر الدولي.
حيث تطرق اللقاء إلي التنسيق المشترك وإحكام الرقابة ومكافحة تهريب الذهب. وقد رحب السيد/ مدير مطار الفاشر بهذه المبادرة التي تهدف إلي تنسيق الجهود بين أجهزة الدولة للحد من التهريب، وأعرب عن إستعدادهم للعمل المشترك مع مكتب الشركة بالولاية والجهات ذات الصلة.
وفي السياق صرح المهندس/ دقرشو بأن الشركة السودانية للموارد المعدنية بشمال دارفور ظلت تولي قضية تهريب الذهب إهتمام متعاظم، وعملت في الفترة الأخيرة على دفع جهود التنسيق المشترك مع الجهات الأمنية بالولاية، وأضاف أن هذا الإجتماع يأتي ضمن التدابير المُحكمة التي وضعتها الشركة للسيطرة على منافذ التهريب. مُشيدآ بالتعاون الذي وجدته الشركة من الجهات الأمنية بالولاية. مؤكدآ أن اللقاء مع مدير مطار الفاشر توصل إلي تفاهمات مشتركة ستظهر نتائجها في القريب العاجل.

 

المجموعة: