على أنغام «صدرك موشَّح بالحديد» وزارة المعادن تنظِّم يوماً اجتماعياً وتكرِّم منسوبيها من المعاشيين

كتب بواسطة: SMRC MEDIA

 

نظَّمت وزارة المعادن ممثلة في أذرعها المحتلفة يوماً اجتماعياً للعاملين بالقطاع، برعاية وزير المعادن محمد بشير أبونمُّو، وتخلل اليوم تكريم عدد من المعاشيين بالقطاع في أذرع الوزارة المختلفة، حيث شمل التكريم، المدير الأسبق للإدارة العامة لشرطة لتأمين التعدين، اللواء شرطة خالد حسن علي، ومدير أمن واقتصاديات المعادن الأسبق، العميد تاج الدين علي محمد، بجانب عدد من العاملين الذين أفنوا زهرة شبابهم في خدمة البلاد وتطوير قطاع المعادن.
وخلال كلمته في الاحتفال وزير المعادن محمد بشير أبو نمُّو دعا العاملين إلى بذل المزيد من الجهود والانضباط في العمل وصولاً للغايات المنشودة، مشيراً إلى مساهمة قطاع المعادن في الخزينة العامة للدولة رغم الظروف التي تمر بها البلاد.
وقدم الوزير الشكر للمعاشيين الذين تم تكريمهم لما قدموه من جهد في تطوير القطاع طيلة فترة عملهم السابقة.
هذا وقد شهد الاحتفال كلٌّ من وكيل وزارة المعادن د. محمد سعيد زين العابدين، والمدير العام للشركة السودانية للموارد المعدنية المحددة، مبارك عبد الرحمن أردول، ومدير شركة سودامين، دكتور سليمان أحمد حامد، وممثل شركة أرياب للتعدين، عبد الرحمن محمد نورين، وممثل شرطة تأمين التعدين، وممثل أمن واقتصاديات المعادن، ونائب مدير شركة معادن السودان للتدريب والتوظيف، محمد داؤود .
يذكر أن الاحتفال تخللته فقرات غنائية من الفنانة إنصاف فتحي والتي وجدت تفاعلاً كبيراً من الحاضرين خاصة عندما انشدت أغنية الحماسة «صدرك موشَّح بالحديد».

 

 

المجموعة: /